facebook box fans

Solo copea el codigo y dirigete a diseño/Html y pegas el codigo

لعبة FIFA 14 تتنبأ بالفائز بكأس العالم

لعبة FIFA 14 تتنبأ بمواجهة منتخب ألمانيا للفريق البرازيلي في نهائي كأس العالم وفوز الماكينات بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.

 

عيش أجواء المونديال قبل انطلاقه مع لعبة فيفا الجديدة

حركة رونالدو الاستعراضية في لعبة FIFA 14

 

قامت شركة الألعاب الإلكترونية الشهيرة EA بتطوير برنامج محاكاة لبطولة كأس العالم، التي تقام الأسبوع المقبل في البرازيل، وذلك من خلال لعبة FIFA 14، ومن خلاله تنبأت بأن النتيجة النهائية ستكون فوز الماكينات الألمانية بالبطولة، وذلك بعد مباراة تجمعه بمنتخب السامبا البرازيلي صاحب الأرض، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ووفقاً لنظام المحاكاة فقد تقدم منتخب البرازيل بهدف أحرزه "نيمار" لاعب نادي "برشلونة" الإسباني، ولكن "بير ميرتيساكر" يتعادل للماكينات برأسية، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي يحرز من خلاله المخضرم "ميروسلاف كلوزه" هدف الفوز ويعطي بطولة كأس العالم للألمان.

 

بالفيديو كيف يحتفل اللاعبون في لعبة FIFA 14

تعلم كيف تحتفل بتسجيل الأهداف في FIFA 14

 

وقبل مباراة النهائي أمام البرازيل، كان المنتخب الألماني قد أقصى منتخب التانغو الأرجنتيني من البطولة بهدفين مقابل هدف، ثم حامل اللقب الماتادور الإسباني بنتيجة 5 أهداف نتيجة 4 بعد التعرض لركلات الجزاء الترجيحية، وفقا لعملية المحاكاة.

وعلى الرغم من أن معظم مشجعي كرة القدم يستبعدون حصول المنتخب الألماني بالبطولة، وذلك بسبب وجود منتخبات البرازيل صاحب الأرض، والمنتخب الإسباني حامل اللقب، والمنتخب الأرجنتيني الذي قد يمتلك خط الهجوم الأقوى في البطولة حالياً، بوجود "ليونيل ميسي" هداف "برشلونة" واللاعب "سيرخيو أغويرو" هداف "مانشستر سيتي" وصانع الألعاب "أنخيل دي ماريا" المتألق حالياً مع النادي الملكي الإسباني "ريال مدريد".

 

فريق يهرب من التدريبات لممارسة لعبة FIFA 14

أقوى أهداف سجلت في FIFA 14

 

ومع ذلك فإنه يجب وضع توقعات شركة EA في الاعتبار، حيث تعتمد على معايير دقيقة جداً في أحداث سير المباريات طوال البطولات، وكانت قد توقعت فوز المنتخب الإسباني بالبطولة السابقة، وهو ما حدث بالفعل، كما أن المنتخب الألماني هو أحد المنتخبات القليلة التي تمتلك توازناً بين خطوطها، بدءاً من حراسة المرمى، مروراً بخطي الدفاع والوسط، وحتى الهجوم، مما يجعل فرصة فوز الماكينات بالبطولة قيد الاعتبار.




Large

شارك على جوجل بلس

من أنا Yagami Light

يمكن هنا كتابة وصف قصير عن المدونة ليظهر أسفل كل مشاركة وإن لم ترغب بذلك يمكنك حذف الكود الخاص بها.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق