facebook box fans

Solo copea el codigo y dirigete a diseño/Html y pegas el codigo

Galaxy S5 بمعمارية 64 بت في 2014 

تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط سامسونغ لإعتماد معالجات بمعمارية 64 بت في هواتفها الذكية الجديدة إبتداءا من السنة المقبلة 2014 وبالتالي فهي لن تترك آبل وحيدة في تطبيق هاته التكنولوجيا, التقارير تتحدث كذالك عن إعتماد تقنية عرض (WQHD) ودقة 
كاميرا تصل إلى 16 ميغابيكسيل

ومن المعلوم أن آبل من أوائل مصنعي الهواتف الذكية الذين إعتمودا في الجيل الجديد من هواتفهم الذكية (iPhone 5S) على معالجات  A7  بمعمارية 64 بيت قبل أن يتوسع هذا الإجراء ليشمل كل من iPad Air و iPad Mini Retina.
نية سامسونغ التوجه إلى إعتماد معالجات بمعمارية 64 بت ليست بالأمر الجديد, حيث منذ إعلان آبل عن ذالك و الأنظار تتوجه نحو سامسونغ من أجل القيام بأمر مماثل. وفي هذا الصدد يأتي إعلان موقع Digitimes من مصادره الخاصة التي لم يسمها عن التغييرات الجديدة التي تعتزم الشركة الكورية إدخالها على هواتفها الذكية كما ذكرنا خصوصا مسألة المعالج بمعمارية 64 بت و التي ينتظر أن يكون أول هاتف ذكي لسامسونغ يعمل بها هو Galaxy S5 و ذالك طبعا بالشراكة و التعاون مع Qualcomm رائدة صناعة معالجات الهواتف الذكية.
بالإضافة إلى ذالك نفس مصادر Digitimes أكدت بأن الشركة تعتزم  إعتماد تقنية عرض (WQHD) في هواتفها الذكية الجديدة بدقة (2560x1440p) بالإضافة إلى تحسين جودة دقة صورة الكاميرا لتصل إلى 16 ميغابيكسيل بدل 13 ميغابيكسيل في الطرازات السابقة من هواتف Galaxy S.
شارك على جوجل بلس

من أنا Yagami Light

يمكن هنا كتابة وصف قصير عن المدونة ليظهر أسفل كل مشاركة وإن لم ترغب بذلك يمكنك حذف الكود الخاص بها.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق